Main menu

Pages

تنزيل أحدث إصدار من Call of duty

 قم بتنزيل أحدث إصدار من Call of duty

  Call of Duty: Mobile ميزات PvP و Battle Royale و Hunting.


  CALL OF DUTY: أصبح الهاتف المحمول الذي تعرفه وتحبه متاحًا الآن على جهازك المحمول.  نداء الواجب: يمتلك الجوال كل شيء!  من أوضاع اللعب الجماعي الكلاسيكية مثل Multiplayer و Domination و Kills Confirmed على خرائط شائعة مثل Shipment و Raid و Standoff إلى معركة ملكية 100 لاعب.


  حمله مجانا اليوم


  CALL OF DUTY: MOBILE يرتقي بألعاب المنصات عالية الجودة إلى هاتفك المحمول من خلال عناصر تحكم مخصصة ودردشة نصية وصوتية مع أصدقائك ورسومات وأصوات ثلاثية الأبعاد مثيرة.  جرب أكثر ألعاب التصويب المحبوبة في العالم ، وهي متوفرة الآن على هاتفك المحمول حتى تتمكن من اللعب في أي مكان.


  محتوى موسمي جديد يتم تحديثه شهريًا


  CALL OF DUTY: يصدر MOBILE محتوى جديدًا كل موسم بأوضاع وخرائط وأحداث جديدة للعبة بموضوع جديد ومكافآت جديدة دائمًا.  يتوسع كل موسم بناءً على القصة في عالم CALL OF DUTY ويقدم محتوى جديدًا يمكن فتحه ليستمتع به الجميع.  سيتعلم المشجعون العديد من العناصر من Call of Duty: Black Ops و Call of Duty: Modern Warfare ، بالإضافة إلى عناصر فريدة تمامًا من CALL OF DUTY: MOBILE.


  تخصيص المعدات الفريدة الخاصة بك


  من خلال لعب Call of Duty: Mobile ، ستفتح وتكسب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء و scoretreks والعتاد الذي يمكن استخدامه لتخصيص معداتك ، مما يسمح لك باللعب بالسرعة التي تناسبك.


  اللعب التنافسي والاجتماعي


  اجمع أصدقاءك واختبر قوتك في وضع الترتيب التنافسي أو حدد هدفك في اللعب الاجتماعي.  انضم إلى العشيرة لتشعر بإحساس المجتمع وكسب مكافآت فريدة من خلال المشاركة في حروب القبائل.


  ملاحظة: مطلوب اتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة.


  يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال بالأصدقاء واللعب معهم وإشعارات منبثقة لإعلامك عند وقوع أحداث مثيرة أو توفر محتوى جديد في اللعبة ، سواء كنت تستخدم هذه الميزات أم لا.

  يجب أن ينقذ الجاز الرهائن من قنبلة موقوتة تنفجر بسرعة في Call of Duty: Mobile Season 2 - Operation Squad 141!  احصل على Outlaw Breaker بالإضافة إلى Alex - Jammer المتوفر في Season 2 Battle Pass. تسلل إلى خريطة Hardhat متعددة اللاعبين الجديدة واستدعاء Gunner Scorestreak الجديد إذا ساءت الأمور!  أكمل المهام اليومية واكسب مكافآت ملحمية في حدث مكافحة برامج التجسس هذا!  المخاطر أعلى من أي وقت مضى.  العب الان!

  إضغط هنا للتحميل



تعليقات